Announcement Announcement Module
Collapse
No announcement yet.
“رولز-رويس موتور كارز” تدشن صالة عرض سيارات في بيروت Page Title Module
Move Remove Collapse
X
Conversation Detail Module
Collapse
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • “رولز-رويس موتور كارز” تدشن صالة عرض سيارات في بيروت


    أعلنت شركة “رولز-رويس موتور كارز” عن تدشين أحدث صالة عرض سيارات لعلامة “رولز-رويس” في لبنان في العاصمة بيروت، وتحتل الصالة الجديدة موقعاً استراتيجياً حيث تقع على الواجهة البحرية في عين المريسة في بيروت، والتي تعد من أكثر المناطق حيوية. وقد تم الكشف عن الصالة من قبل السيد/جيف بريسكو، الرئيس الإقليمي لشركة “رولز-رويس موتور كارز” في الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، ورؤساء مجلس الإدارة لشركة “بسول وحنينة ش.م.ل” السيد/ ألبرت بسول، والسيد/ناجي حنينة، بالإضافة إلى حشد من كبار شخصيات المجتمع.

    وعلق السيد/ جيف بريسكو، الرئيس الإقليمي لشركة “رولز-رويس موتور كارز” في الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية: “تعد خطوة افتتاح صالة العرض الجديدة انجازاً مهماً يعزز من مكانة “رولز-رويس” في المنطقة، ونسعى إلى مواصلة جهودنا في تكريس علامة “رولز-رويس” باعتبارها أفضل سيارة في قطاع السيارات الفارهة في العالم. ويشرفني التعاون مع شركة “بسول وحنينة” وأشكرهم على جهودهم وعلى الاستثمار في علامة” رولز-رويس” من خلال افتتاح صالة العرض الجديدة، وولائهم الذي يعكس مدى ثقتهم في قوة العلامة الحالية وفي مستقبلها الباهر”.

    وقال السيد/ ألبرت بسول، رئيس مجلس الإدارة في شركة “بسول وحنينة”: “يسعدنا ان نكن الوكيل الحصري لعلامة “رولز-رويس” في لبنان. تعد صالة العرض الجديدة هي الاستثنائية في تاريخ الشركة، وسنلتزم من خلالها بتقديم تجربة تملك غير مسبوقة بهدف الارتقاء بمعايير الخدمة والجودة لعملاء العلامة المميزين في لبنان بما يتخطى توقعاتهم”.
    وتعزز “رولز-رويس” بصمة نجاحها من خلال صالة العرض الجديدة، التي تشير إلى أهمية منطقة الشرق الأوسط باعتبارها سوقاً واعدة لعلامة “رولز-رويس” مما يعكس أيضاً اهتمامها بتطوير قائمة وكلائها في المنطقة.

    وتتسع صالة العرض الجديدة إلى سيارتين من “رولز-رويس”، وتقع الصالة في أرقى منطقة في بيروت وأكثرها حيوية. كما سيتمتع العملاء بخدمات برنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية “بيسبوك” الذي يتيح للعملاء الفرصة لتصميم سيارة “رولز-رويس” حسب أذواقهم الخاصة من خلال توفير قائمة تتضمن 44,000 لون ومجموعة واسعة من تفاصيل الخشب والجلد الفاخر. ويتوافر في الصالة خط اتصال مباشر مع استوديوهات الـ بيسبوك في جودوود في انجلترا.

    ومع هذا الافتتاح الجديد، يصل عدد صالات عرض “رولز-رويس” إلى 10 ، ويؤكد هذا التوسع على صدارة “رولز-رويس” في قطاع السيارات الفاخرة في السوق.
Working...
X