Announcement Announcement Module
Collapse
No announcement yet.
أفضل عشر سيارات حديثة لعام 2014 Page Title Module
Move Remove Collapse
X
Conversation Detail Module
Collapse
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أفضل عشر سيارات حديثة لعام 2014


    نشرت “فوربس” قائمة بأفضل عشر سيارات حديثة لعام 2014.

    وعلى الرغم تكرار تواجد بعض العلامات التجارية الشهيرة في القائمة، لاسيما “شيفروليه”، لكن يبقى الأمر في النهاية مجرد اختيار ليس بالضرورة ان يتفق مع جميع الأذواق والرغبات.

    فهناك العديد من العلامات التجارية غير المذكورة بالقائمة تتمتع بقبول لدى فئات عديدة من المستهلكين، لتبقى حرية الإختيار، وتبقى القائمة مجرد دليل للمهتمين.

    1-”شيفروليه كورفيت ستيجراى” التي شهدت اعادة تصميم سواءً للهيكل الخارجي أو فيما يخص الأجزاء الميكانية، وهي تملك محركا سعة 6.2 لتر، بقوة 450 حصانا، ويمكنها التسارع من صفر إلى 60 ميلا/ساعة خلال 3.8 ثانية.
    2- “مرسيدس بنز الفئة اس” التي تتمتع بمحرك 8 صمامات سعة 5.5 لتر، وقوة 445 حصانا، فضلا عن وجو خيار آخر لمحرك قوة 577 حصانا.

    3-”جاكوار اف تايب” وهي سيارة مكشوفة تمتلك محركا بسبع صممات او سلندرات سعة 3 لترات لتنتج قوة 340 حصانا او 38 حصانا، بجانب وجو خيار لمحرك آخر سعة 8 صمامات وقوة 495 حصانا.

    4-”جيب شيروكي”وهي سيارة دفع رباعي حلت مكان سلسلة “ليبرتي” ، وتمتلك محركا سعة أربع اسطوانات قوة 184 حصانا او محرك سبع اسطوانات قوة 271 حصانا.

    5-”مرسيدس بنز سي ال ايه” والتي تتمتع بتصميم تم الإعتماد عليه من سيارة الفئة “سي ال اس”، ويمتلك الإصدار “سي ال ايه 250″ منها محركا بقوة 208أحصنه،

    في حين يمتلك الإصدار “سي ال ايه 45-ايه ام جي” محركا بقوة 355 حصانا.


    6-”كاديلاك إي ال ار” المستوحى تصميمها من طرازات اخرى لنفس العلامة التجارية، فيما تتمتع السيارة الكوبيه بالعديد من المزايا والإضافات.

    7-”شيفروليه اس اس” التي تتمتع بمحرك 8 اسطوانات سعة 6.2 لتر وقوة 415 حصانا، وتتسارع من الصفر إلى 60 ميلا/ساعة خلال 5 يواني.

    8-”شيفروليه سلفرادو” او “جي ام سي سييرا” والتي تتمتع بالعديد من الخصائص رغم كونه مظهرها الخارجي قديما

    في حين جرى اعادة تصميم السيارتين بالكامل كما ذكرت “فوربس”
    .

    9-”تويوتا كورولا” التي تتمتع بشعبية كبيرة والتي تواصلت التعديلات عليها خلال عقد كامل مضى، لتصبح ذات مظهر رياضي أكثر لؤرفع جاذبيتها.

    10-”بي ام دبليو 4 سيريز” التي تملك خيارين في المحرك احدهما بقوة 240 حصانا او 300 حصان، مع امكانية اضافة ميزة الدفع الرباعي حسب الطلب، فيما تتمتع بتوزيع

    متساو للوزن بين الأمام والخلف، وقدرة كبيرة على السيطرة.


Working...
X