Announcement Announcement Module
Collapse
No announcement yet.
سيارة نيسان الجديدة ستحدث ثورة Page Title Module
Move Remove Collapse
X
Conversation Detail Module
Collapse
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سيارة نيسان الجديدة ستحدث ثورة

    فى عالم السيارات الكهربائية تعتزم شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات أنها ستطرح سيارة كهربائية مخصصة لسكان المدن ستحدث ثورة ، مؤكدة أن السيارة الجديدة ستكون أفضل بكثير من السيارة تويزى التي تنتجها شركة رينو التي تعتبرها الحليف التقليدي لشركة نيسان.
    وفى الوقت الذى تقوم فيه رينو بتسويق سيارتها تويزى فى الأسواق الأوروبية باعتبارها سيارة كهربائية صغيرة يمكن ان تكون بديلاً عن الدراجات النارية، ترى نيسان أن سيارتها الجديدة يمكن أن تقدم للعملاء أكثر مما تقدمه تويزى.
    ووصف إيتيان هنرى مدير التخطيط واستراتيجيات الانتاج لدى شركة نيسان أن السيارة الكهربائية الجديدة ستكون رشيقة ومدمجة وذكية لدرجة مذهلة، كما أنها ستوفر الحماية من مختلف الظروف الجوية بعكس الدراجات النارية وفى الوقت نفسه توفر كافة عوامل السلامة المتوافرة في السيارات التقليدية.
    وفى الوقت الذى لم تقدم فيه نيسان معلومات وافية عن سيارة المدن الكهربائية التي تعتزم انتاجها، فقد تحدثت بعض التكهنات بأن السيارة الجديدة ستكون مستوحاة من السيارة "لاند جيلدر" الكهربائية الاختبارية ذات المقعدين التي كشفت عنها نسيان لأول مرة في عام 2009، وما دعم هذه التكهنات هو رفض إيتيام هنرى نفى أو تأكيد بأن التكنولوجيا المتطورة التي تم اعتمادها في "لاند جيلدر" ستكون هي الأساس لسيارة نيسان الجديدة المخصصة للمدن.
    ومع ذلك، فقد ألمح هنرى إلى أن سيارة المدن الكهربائية الجديدة يمكن أن تحمل بعضاً من ملامح سيارة نيسان الشهيرة "قاشقاى" في الوقت الذى تجمع فيه بين خصائص السيارة والدراجة النارية، مشيراً إلى أنها يمكن أن تحمل بعضاً من خصائص "قاشقاى" نجحت نيسان من خلالها فى صهر السيارات الهاتشباك التقليدية والسيارات متعددة الاستخدامات، وبهذا فإن السيارة الجديدة ستكون موضة السيارات فى أوروبا وتتوقع لها نيسان نجاحاً كبيراً
Working...
X